شركة بيتكم لخدمات العزل الحديث 0543462555 [email protected]

عزل الخزانات

عزل الخزانات في المملكة العربية السعودية 

 

فالوقت الحالي لا يخلو تقريبا أي مبني أو منزل أو شركة أو المباني عامة من خزانات المياة ، و هذا لأنها توفر لنا جميع احتياجتنا اليومية من المياة ، حيث أننا نستخدام المياة طوال اليوم  في الشرب والغسيل و النظافة الشخصية و في إعداد الطعام و غسل الأطباق و تنظيف المنزل .

هل تعرف أهمية عزل خزانات المياة ؟

        هل تعرف أهمية عزل خزانات المياة ؟

حيث نجد أن هناك أنواع كثيرة من خزانات المياة فهناك الخزانات الخرسانية و الخزانات العلوية

و الخزانات السفلية و غيرها ، و سوف نتحدث اليوم عن طرق عزل الخزانات و أهميتها للمباني . 

مواد عزل خزانات المياة :

يوجد العديد من طرق عزل خزانات المياة من الداخل و عزلها من الخارج عزل صحيح بأفضل الطرق الناجحة المضمونة ، و من أهم تلك الطرق أن العازل يحتوي على مادة لا تسمح بنفاذ المياة و كذلك لا تتفاعل معها ، و هذا مهم جدا لأن ذلك من الممكن أن يؤدي إلى انتشار البكتيريا و الأضرار الخطيرة التي توثر على صحة الإنسان ، حيث تستخدم مياه الخزانات في شرب المياة التي من الممكن أن تسبب ضرر كبير .

 

من أفضل المواد التي تستخدم لعزل الخزانات من الداخل هي :

 

المادة البوليميرية :

تستخدم هذه المادة في عزل الخزانات و ذلك لما لها من قوة في التحمل و التماسك و المقاومة لجميع التغيرات و العوامل الخارجية ، و هذه المادة العازله تشبة دهانات الحائط البلاستيكية .

المادة الإيبوكسية :

تتميز هذه المادة بأنها متماسكة جدا و لديها القدرة الكبيرة في مقاومة كل العوامل الخارجية مثل الضوء و الحرارة و المياة و أيضا الأحماض و البكتيريا ، و بما أننا قد وصلنا إلى ذكر تلك النقطة يجب أن ننوه على أهمية أن لا تكون المادة التي تستخدم في عزل الخزانات تحتوي في تركيبها على مكونات سامة و مضره جدا مما يلحق ذلك ضرر بصحة الإنسان .

حيث نجد مع الأسف أن هناك بعض شركات عزل الخزانات التي لا تهتم بذلك الامر المهم و لا يضعوه في اعتبارهم عند القيام بالعزل ، بالرغم من أنه أمر ضروري جدا ، كما تعتبر هذه المادة الأيبوكسية من إحدى هذه المواد المستخدمه في العزل و غير سامة و غير مضرة على صحة الإنسان لأنها لا تتفاعل مع المياة نهائيا و تقوم بعزل الخزانات تماما .

 

شركة عزل الخزانات : 

شركة بيتكم لخدمات العزل الحديث و المطور في المملكة العربية السعودية , لدينا خدمة عزل الخزانات بجميع أنواعها باستخدام أفضل مواد عزل الخزانات و التي تحافظ علي الخزان و علي المبني من تسربات المياة مما يطيل العمر الزمني للخزان و استخدامه بكل أمان .

 

خدمات أخري تقدمها شركة بيتكم لخدمات العزل الحديث : 

أفضل شركة عزل خزانات في المملكة العربية السعودية 

شركة بيتكم لخدمات العزل الحديث و المطور 

Call Now Button